مرحبا بكم في منتدى قلب الجزائر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

التسجيل
جاري تحميل الصفحة...
|[ .:: آلفعآليآت وآلموآضيع آلمميزة ::.]|
    1. قلب الشريعة الإسلامية
      جديد

      خاص بديننا الحنيف على مذهب أهل السنة والجماعة
      RSS
      المواضيع:
      3,086
      المشاركات:
      23,305
    2. قلب المواضيع الاسلامية العامة
      جديد

      أحببت خالقى و أحببت موجودى ..منتدى يهدف إلى توعية العابد في حب المعبود....
      آخر مشاركة: سرور الدنيا أن تقنع بما رُزقت..... kamia zizo, ‏24 جويلية 2016 في 5:19 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      3,102
      المشاركات:
      28,335
    3. قلب الصوتيات والمرئيات الإسلامية
      جديد

      يحتوى على المواد الاسلامية المسموعة والمرئية والمحاضرات والدروس والخطب.
      آخر مشاركة: اقدم 5 مخطوطات للقرآن الكريم admin, ‏24 جويلية 2016 في 8:17 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      526
      المشاركات:
      3,176
    4. قلب السيرة النبوية
      جديد

      قسم خاص بسيرة الرسول صلى لله عليه وسلم....
      آخر مشاركة: إكتشاف علمى أخبرنا عنه رسول الله صل الله عليه وسلم فهد, ‏23 جويلية 2016 في 6:59 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      561
      المشاركات:
      4,875
    5. آخر مشاركة: بلغوا عني ولو اية نبال, ‏24 جويلية 2016 في 10:40 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      95
      المشاركات:
      2,527
    6. آخر مشاركة: ردّ دعوى "الكيالي" في إنكاره لعذاب القبر و نعيمه[ج1] صهيب زين, ‏21 جويلية 2016 في 2:18 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      120
      المشاركات:
      1,033
    7. الخيمة الرمضانية
      جديد

      الخيمة الرمضانية تفتح أبوابها لكل ما يتعلق برمضان دعاء رمضان نصائح والحديث حول رمضان بالجزائر و خارج الجزائر في رمضان
      آخر مشاركة: نماذج لبعض المعاصرين وكيف كان حالهم مع تلاوة القرآن.. عبدوو, ‏21 جويلية 2016 في 6:30 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      462
      المشاركات:
      6,552
    1. القلب العام
      جديد

      للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه
      آخر مشاركة: من مواضيعي تفضل هنا......... hamza_2006 hamza_2006, ‏25 جويلية 2016 في 8:15 صباحاً
      RSS
      المواضيع:
      10,702
      المشاركات:
      94,559
    2. قلب الترحيب و التهاني
      جديد

      للترحيب بالأعضاء الجدد و التهاني و التبريكات و التعارف
      آخر مشاركة: دفتر الحضور اليومي للمنتدى hamza_2006, ‏25 جويلية 2016 في 8:14 صباحاً
      RSS
    3. آخر مشاركة: شاركونا ... لو كانت هده حبيبتك ...... رهف الروح, ‏25 جويلية 2016 في 8:43 صباحاً
      RSS
      المواضيع:
      1,649
      المشاركات:
      22,993
    4. آخر مشاركة: فن الكلام والحوار oktavio, ‏19 جويلية 2016 في 10:56 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      314
      المشاركات:
      2,944
    5. فرغ واحكي وش كاين في قلبك
      جديد

      ارواح احكيلنا وش كاين في قلبك واحنا نشاركك في الحل ..نشا ركك في فرحك وحزنك المهم احكي
      آخر مشاركة: هنا سيكون كشف القنوات العربية العميلة للصهاينة سآهر, ‏25 جويلية 2016 في 1:33 صباحاً
      RSS
      المواضيع:
      946
      المشاركات:
      23,778
    1. قلب أعمال ونشاطات الأعضاء
      جديد

      منتدى يضم أعمال ونشاطات شخصية من الأعضاء
      آخر مشاركة: افكار oktavio, ‏24 جويلية 2016 في 8:55 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      118
      المشاركات:
      1,696
    2. فعاليات منتديات قلب الجزائر
      جديد

      خاص بالمسابقات و الالعاب الخاصه بمنتديات قلب الجزائر ضمن فعالياتنا المختلفة.
      RSS
      المواضيع:
      95
      المشاركات:
      6,091
    3. السجل الذهبي
      جديد

      خاص بالمواضيع المميزة {ممنوع النقل} .
      آخر مشاركة: هنا يُصْنَعْ " سكتشات اجتماعية "... متجدد نبال, ‏24 جويلية 2016 في 9:04 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      26
      المشاركات:
      755
    1. قلب الأسرة الجزائرية
      جديد

      يهتم بأمور المنزل و الأسرة...
      آخر مشاركة: ما زال الخير في بلادنا عآشق آڸآپتسآمهِِ, ‏10 جويلية 2016
      RSS
      المواضيع:
      468
      المشاركات:
      4,689
    2. قلب المطبخ الجزائري
      جديد

      لتعلم الطبخ و تبادل الخبرات ( شهية طيبة )...
      آخر مشاركة: تارت من مطبخي . حجابي عفتي, ‏24 جويلية 2016 في 10:48 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      894
      المشاركات:
      8,856
    3. قلب حــواء الجــزائر
      جديد

      خاص بكل الحاجيات و التي تتعلق بالمرأة الجزائرية...
      آخر مشاركة: وقت القصة : حياة جمال روح, ‏24 جويلية 2016 في 9:52 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      1,491
      المشاركات:
      12,696
    4. قلب آدم الجزائر
      جديد

      خاص بكل الحاجيات و التي تتعلق بالرجل الجزائري...
      آخر مشاركة: رجل لديه 35 طفلًا ويبحث عن «زوجة رابعة»:بالصور سآهر, ‏20 جويلية 2016 في 10:44 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      577
      المشاركات:
      5,347
    5. قلب الصحة
      جديد

      يراعي صحة الفرد الجزائري .....ومتطلبات الحفاظ عنها...
      آخر مشاركة: كل يوم معلومة طبية .... متجدد نبال, ‏24 جويلية 2016 في 9:47 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      790
      المشاركات:
      4,821
    6. قلب الديكور والاثاث
      جديد

      خاص بالصور والديكور المنزلي
      آخر مشاركة: سجـل حضورك بقطعة أثآآث على ذوقك ♥ نبال, ‏23 جويلية 2016 في 10:55 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      163
      المشاركات:
      2,189
  1. أقســام بلادي الجزائر

    كل ما يتعلق بالجزائر
    1. قلب أخبار الجزائر
      جديد

      يختص بكل اخبار الجزائر السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية ...
      آخر مشاركة: هل عاد شكيب خليل لخلافة بوتفليقة ؟ سآهر, ‏9 جويلية 2016
      RSS
      المواضيع:
      300
      المشاركات:
      2,430
    2. تاريخ الجزائر
      جديد

      من الأزل إلى ثورة التحرير ...إلى ثورة البناء ...
      آخر مشاركة: 5 جويلية 1962 نبال, ‏10 جويلية 2016
      RSS
      المواضيع:
      207
      المشاركات:
      1,498
    3. قلب الثقافــة المحلية
      جديد

      يعتني بالثقافة المحلية...من تعريف بالعادات و التقاليد، ، و كذا التراث المحلي من حلي، و لباس ....
      آخر مشاركة: من التراث شكون كان عندهم سآهر, ‏18 جويلية 2016
      RSS
      المواضيع:
      154
      المشاركات:
      1,536
    4. قلب السياحة الجزائرية
      جديد

      أجمل المناطق الخلابة و المعالم السياحية في الجزائر
      آخر مشاركة: اكتشاف مدينة قديمة تحت ساحة الشهداء بعاصمة الجزائر سآهر, ‏24 جويلية 2016 في 8:54 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      246
      المشاركات:
      2,473
    5. قلب الثقافة الامازيغية
      جديد

      الشعب الجزائري امازيغي الاصل و دينه الاسلام ولغته العربية
      آخر مشاركة: goog a memi .*من اناشيد الجدات الامازغيات ** فهد, ‏23 جويلية 2016 في 6:27 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      31
      المشاركات:
      829
    6. القنوات التلفزيونية الجزائرية
      جديد

      سيتم وضع كل ما يتعلق بشبكة البرامج التلفزيونية لمختلف القنوات الجزائرية
      RSS
      المواضيع:
      505
      المشاركات:
      619
    1. آخر مشاركة: شاهد كيف يعزف هذا الكلب على البيانو بمهارة في مشهد مدهش فهد, ‏24 جويلية 2016 في 9:34 صباحاً
      RSS
      المواضيع:
      530
      المشاركات:
      3,551
    2. آخر مشاركة: هل تعلم فائدة القطعة السوداء الموجودة في معظم الأسلاك فهد, ‏22 جويلية 2016 في 6:41 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      677
      المشاركات:
      4,155
    3. المكتبة الالكترونية
      جديد

      كتب الكترونية مجانية في جميع صنوف العلم والادب
      RSS
      المواضيع:
      78
      المشاركات:
      1,039
    1. قلب الشعر والخواطر
      جديد

      خاص بإبداعاتكم فى الشعر وكتابة الخواطر...
      آخر مشاركة: أحاسيس بطعم الحروف نبال, ‏24 جويلية 2016 في 10:20 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      4,521
      المشاركات:
      52,412
    2. قلب القصة و الرواية
      جديد

      خاص بالادب و القصة و الرواية ...
      آخر مشاركة: قصة جميلة عآشق آڸآپتسآمهِِ, ‏24 جويلية 2016 في 10:36 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      1,001
      المشاركات:
      7,175
    3. آخر مشاركة: حَبِيْسُ جَمَالِ العُيُونِ أنا نبال, ‏23 جويلية 2016 في 9:23 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      893
      المشاركات:
      13,007
    4. مدونات الاعضاء
      جديد

      [ مدونات شخصية لكل الاعضاء نحكي فيها مجريات حياتنا الشخصية بكل حرية ]
      RSS
      المواضيع:
      182
      المشاركات:
      37,199
    5. قلب اللّغة العربيّة
      جديد

      نقاش في قضايا اللغة العربية و علومها .للنهوض بمكانة اللغة العربية،
      آخر مشاركة: على رأي المثل ... متجدد نبال, ‏24 جويلية 2016 في 10:05 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      110
      المشاركات:
      1,928
    1. قلب المرحلة الإبتدائية
      جديد

      هنا تجد كل ما يتعلق بالمرحلة الابتدائية من دروس تعليمية و اسئلة اختبارات لجميع المواد
      آخر مشاركة: قِصَصُ الحُرُوف ♬ ❀ نغمة الروح ^^, ‏16 جويلية 2016
      RSS
    2. قلب المرحلة المتوسطة
      جديد

      خاص بالمرحلة المتوسطة من دروس تعليمية و مذكرات و إمتحانات نموذجية وفق المنهج الجديد
      RSS
      المواضيع:
      1,034
      المشاركات:
      1,915
    3. قلب المرحلة الثانوية
      جديد

      هنا تجد كل ما يتعلق بالمرحلة الثانوية من دروس تعليمية و اسئلة اختبارات لجميع المواد و جميع الشعب...
      آخر مشاركة: سحب كشوف بكالوريا 2016 سآهر, ‏14 جويلية 2016
      RSS
      المواضيع:
      438
      المشاركات:
      2,218
    4. آخر مشاركة: oh Allah oktavio, ‏12 جوان 2016
      RSS
      المواضيع:
      136
      المشاركات:
      972
    1. قلب الأخبار الدولية
      جديد

      يختص بكل الاخبار العالمية ، العربية منها و الأجنبية...
      آخر مشاركة: جنرال سعودي يلتقي مسؤولين إسرائيليين في تل أبيب! سآهر, ‏24 جويلية 2016 في 8:25 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      441
      المشاركات:
      2,164
    2. التاريخ
      جديد

      يختص بالمقالات التاريخية 'العربية و العالمية'
      RSS
      المواضيع:
      23
      المشاركات:
      162
    3. RSS
      المواضيع:
      142
      المشاركات:
      1,253
    4. آخر مشاركة: لقطات منوعة من مدينة بوسعادة سآهر, ‏19 جويلية 2016 في 12:37 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      38
      المشاركات:
      255
    1. الكمبيوتر
      جديد

      خاص بكل ما هو جديد من البرامج المتنوعة و السيريلات و أمن الأجهزة
      آخر مشاركة: تحميل تطبيق الشات فريم عرب ماركت, ‏24 جويلية 2016 في 2:28 صباحاً
      RSS
      المواضيع:
      1,237
      المشاركات:
      2,935
    2. لغات البرمجة
      جديد

      لغات البرمجه php و asp و Ajax و Java و غيرها
      RSS
      المواضيع:
      46
      المشاركات:
      185
    3. قلب الهواتف النقالة و الأندرويد
      جديد

      هنا تجد كل ما يخص الهاتف المحمول من برامج و ثيمات و نغمات...
      آخر مشاركة: 3 خطوات عملية تطيل عمر بطارية هاتفك فهد, ‏23 جويلية 2016 في 11:58 صباحاً
      RSS
      المواضيع:
      305
      المشاركات:
      944
    4. قلب ألعاب الحاسوب و الفيديو
      جديد

      متخصص بجديد ألعاب الكمبيوتر والالعاب الاكترونية...
      آخر مشاركة: عرض للركلات الحرة جديد لعبة FIFA 17 admin, ‏9 جويلية 2016
      RSS
      المواضيع:
      445
      المشاركات:
      1,031
    5. RSS
      المواضيع:
      162
      المشاركات:
      572
    1. منتدى أجهزة إستقبال القنوات
      جديد

      قسم يتعلق بأجهزة إستقبال القنوات وطرق تطويرها و تحديثها...
      آخر مشاركة: Algerian Cup 2016 15:00 Mouloudia Club d'Alger-US Tebessa hamza_2006, ‏16 إبريل 2016
      RSS
      المواضيع:
      71
      المشاركات:
      385
    2. منتدى الكامات وكروت الستلايت
      جديد

      قسم يتعلق بالكامات وكروت الساتلايت ومفاتيح وأنظمة التشفير..
      RSS
      المواضيع:
      37
      المشاركات:
      101
    3. منتدى مشاكل أجهزة الإستقبال
      جديد

      قسم يتعلق بمشاكل اجهزة الاستقبال و حلولها...
      آخر مشاركة: ممكن مساعدة abdocover, ‏7 جوان 2015
      RSS
      المواضيع:
      8
      المشاركات:
      38
    4. منتدى تبادل الخبرات و الشفرات
      جديد

      كل ما يتعلق بالشفرات والمفاتيح لجميع انواع الكروت
      RSS
      المواضيع:
      59
      المشاركات:
      148
    1. قلب البنوك الإلكترونية
      جديد

      كل مايخص البنوك الإلكترونية وطرق التعامل معها ...
      آخر مشاركة: اسعار العملات الاجنبية والذهب محمدمحمدين, ‏22 جويلية 2016 في 2:09 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      19
      المشاركات:
      49
    2. آخر مشاركة: buy bitcoin instantly hamzaiba, ‏19 جويلية 2016 في 4:15 صباحاً
      RSS
      المواضيع:
      161
      المشاركات:
      333
    3. آخر مشاركة: عرض وتخفيضات على اجهزة التظيف الذكية ilife admin, ‏24 جويلية 2016 في 8:14 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      370
      المشاركات:
      541
    1. قلب الكرة الجزائرية
      جديد

      خاص بالكرة الجزائرية والدورى الجزائرى لكرة القدم...
      آخر مشاركة: قائمة الجزائريين المتأهلين إلى الألعاب الأولمبية عبدوو, ‏21 جويلية 2016 في 6:48 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      867
      المشاركات:
      3,720
    2. قلب الكرة العربية
      جديد

      خاص بالدوريات العربية لكرة القدم و البطولات الأفريقية و الأسيوية ...
      RSS
      المواضيع:
      218
      المشاركات:
      1,006
    3. قلب الكرة العالمية
      جديد

      خاص بالدوريات الأجنبية لكرة القدم و البطولات الأروبية ...
      آخر مشاركة: رانييري يوضح موقف محرز من البقاء مع ليستر سيتي احمد, ‏20 جويلية 2016 في 2:23 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      2,398
      المشاركات:
      8,515
    4. قلب الرياضات المختلفة
      جديد

      خاص بكرة السلة و اليد و الطائرة و غيرها من الرياضات...
      آخر مشاركة: بالصورأوليمبياد داعش»:لاتفو تكم فهد, ‏14 جويلية 2016
      RSS
      المواضيع:
      127
      المشاركات:
      431
    1. قلب عالم الصـور
      جديد

      خاص بالصور الغريبة,الطريفة و الكاريكاتور
      آخر مشاركة: صورة تدل على احساسك سآهر, ‏24 جويلية 2016 في 8:12 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      2,490
      المشاركات:
      38,685
    2. قلب النكت و الطرائف
      جديد

      هنا أرواح تشوف الضحك برك والطرائف تاع بلادي...
      آخر مشاركة: طلقيها وليدي....................... عذراء الجبل, ‏24 جويلية 2016 في 9:24 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      4,007
      المشاركات:
      62,817
    3. آخر مشاركة: معركة شرسة بين نمر وتمساح فلمن كانت الغلبة؟ سآهر, ‏24 جويلية 2016 في 8:36 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      457
      المشاركات:
      2,617
    4. قلب الألعاب و المرح
      جديد

      خاص بالألعاب و التسالي و المرح
      RSS
      المواضيع:
      1,221
      المشاركات:
      156,339
    1. آخر مشاركة: كتاب الحس اللوني في التصميم admin, ‏15 جويلية 2016
      RSS
      المواضيع:
      114
      المشاركات:
      850
    2. آخر مشاركة: هدايا جميلة جدا نبال, ‏9 نوفمبر 2015
      RSS
      المواضيع:
      21
      المشاركات:
      173
    3. آخر مشاركة: صور 3D روعة 3> محمد العباسي, ‏17 سبتمبر 2015
      RSS
      المواضيع:
      7
      المشاركات:
      78
    4. آخر مشاركة: تصاميمي نبال, ‏23 جويلية 2016 في 11:01 مساءاً
      RSS
      المواضيع:
      148
      المشاركات:
      2,186
    1. قلب أفلام الأنمي و الكارتون
      جديد

      احدث و أجمل افلام الكارتون و الأنميشن.
      آخر مشاركة: رسمي الانمى ^^ سناء وهرانية, ‏26 ماي 2016
      RSS
      المواضيع:
      208
      المشاركات:
      1,374
    2. قلب الأفلام الوثائقية و التاريخية
      جديد

      خاص بالأفلام الوثائقية و التاريخية فقط .
      RSS
      المواضيع:
      37
      المشاركات:
      290
    1. RSS
      المواضيع:
      61
      المشاركات:
      1,087
    2. قلب الاقتراحات و الإستفسارات

      فضلاً .. ضع عنواناً مناسباً لشكواك أو اقتراحك .
      (خاص)
      RSS
      المواضيع:
      المشاركات:
    3. ~[خاص بالمشرفين]~

      قسم خاص لنقاش بين المشرفين والقائمين على المنتدى ...
      (خاص)
      RSS
      المواضيع:
      المشاركات:
    4. آخر مشاركة: قـــــالت: هـــــــل تحبنـــــــي؟ نبال, ‏16 جويلية 2016
      RSS
      المواضيع:
      1,398
      المشاركات:
      35,288

Recent Conversations